عملائنا الكرام ، نحن نقدر ثقتكم في شركتنا وخدماتنا وفخورون بعلاقتنا المتميزة معكم، ونؤكد على التزامنا الدائم بالعمل على رضائكم، وفي سبيل تحقيق ذلك نقوم بتلقي شكاوي العملاء ومتابعتها والاستماع إلى آرائكم ومقترحاتكم،
في حالة رغبتكم بالتقدم بشكوى لأي سبب من الأسباب، يرجى تعبئة نموذج الشكاوى المصمم لهذا الغرض وتقديمه عبر إحدى الوسائل التالية:
-
الحضور الشخصي عن طريق زيارة وحدة شكاوى العملاء وعنوانها في برج كامكو، شارع الشهداء، الدور السادس عشر، شرق، مدينة الكويت .وذلك خلال أوقات العمل الرسمية من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 2:30 عصراً،.
-
ارسال النموذج بالبريد على ص.ب ٢٦٣٠٦ الصفاة، ١٣١٢٤ الكويت .
- و إرساله عبر البريد الالكتروني لوحدة شكاوى العملاء على complaints@oulawasata.com.kw.
أ